ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 829894
ادارة المنتدي  ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 829894
ادارة المنتدي  ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!!

برشلونةميسي
    برشلونةميسي
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام

ذكر

ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! Empty ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!!

مُساهمة من طرف برشلونةميسي السبت سبتمبر 04, 2010 6:47 am

[center] ادريانو : "غوارديولا يتعامل معنا كما لو كان والدنا" ..وأنا متحمس جدا للألقاب معكم!!!! 355819851

قال ادريانو الشهور الأولى له في برشلونة بأنها إيجابية جدا وسعيد جدا مع تكييفه مع الفريق ، وكذلك يحرص على اظهار كل شيء للفوز مع برشلونة بالألقاب.

ادريانو كوريا يعيش أشهره الأولى كلاعب في برشلونة وقد تكيف بالفعل كما لو أنه يلعب مع الفريق منذ أكثر من مواسم.

واضاف "اشعر بسعادة غامرة من المعاملة التي تلقيتها من الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، المدينة الساحرة" .

وفوجئ اللاعب البرازيلي من هذا الفريق الطموح وقال" على الرغم من أنهم لعبوا على أعلى وبفضل هذا الموقف المثالي يريد الفوز بجميع الألقاب.

وأضاف "اللاعبون الذين بلغوا نهائيات كأس العالم ظهرو برغبة مجنونة للحفاظ على الفوز ، ودفع حقا لكم على مواصلة القتال. ترى ، على الرغم من انهم فازوا بكل شيء ، فهم لا يزالو يريدون أن تبقي كل الألقاب هنا ، ونحن على هذا النحو ".

ادريانو قد ذكر أن هدفه هو الحصول على دوري ابطال اوروبا ، ولأنها "من المسابقات التي لم يفز بها أبدا" ، لكنه يعتقد ان النادي لديه "فرصة جيدة" ليتحصل علي دوري الأبطال " ليحسب له".

وقال أدريانو ان المفتاح هو أن غوارديولا "يعمل حتى يتسنى للجميع بأن يشعربأنه جزء من فريق" وكذلك للنادي وفاز بكل الالقاب مع هؤلاء اللاعبين ، لذلك لا مجال للشك.

على وجه التحديد غوارديولا هو الشخص الذي أعجب به ادريانومنذ الصغر . وقال" عندما كنت صغيرا، وأشاهد مباريات برشلونة "كنت مهووس ب غوارديولا كثيرا".

واضاف "ان غوارديولا يتعامل معنا بشكل جيد للغاية ، مثل أبينا. العلاقة لدينا معه جيدة جدا وشفافة ، والتي تجعل الفريق أقوى" ، .

وأخيرا ، لم يخفي أدريانو رغبته في اللعب ضد ريال مدريد وقال الكلاسيكو من المرجح ان يقرر لقب الدوري.

واضاف "بالطبع انا متحمس ، اعتقد ان العالم سيراقب هذه االمباراة وان أتحصل علي فرصة للعب ينبغي أن يكون شيئا فريدا.

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:09 am