توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  829894
ادارة المنتدي توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  829894
ادارة المنتدي توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي

ليونيل
    ليونيل
    المشرف العـــام
    المشرف العـــام

ذكر

توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  Empty توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي

مُساهمة من طرف ليونيل الأربعاء فبراير 02, 2011 6:38 am

تعديل حجم الخط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

توريس: انا على يقين بان تشلسي الخطوة الافضل في مسيرتي  Feature

\عرب المهاجم الاسباني فرناندو توريس عن سعادته الكبيرة وفخره الكبير بعد انتقاله الى تشلسي بعقد يمتد حتى عام 2016 مؤكداً انه استغرق عدة اشهر في التفكير لاعطاء خطوة الى الامام في حياته المهنية.
    وقال توريس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "في الصيف الماضي شعرت بانني في حاجة للمضي قدماً في مسيرتي وانا على يقين بان هذه الخطوة الافضل في مسيرتي ، اريد فقط ان اكون على المستوى الذي يفترض ان اكون به وانا الان في نادٍ كبير ومستعد للتحدي ومتحمس للعب في اقرب وقت ممكن".

ولم يتورع مهاجم ليفربول السابق في الثناء على زملاؤه في فريقه الجديد واضاف : "اتذكر نيكولا انيلكا في صفوف ارسنال وهو من النوع الذي احب ان العب معه ومن الواضح ان ديدييه دروجبا افضل مهاجم في العالم حتى الان وسالعب مع لاعبين مثل تيري ولامبارد وسوف اكون جزءاً من هذا الفريق العظيم".

ورداً على سؤال حول تاثير انتقاله الى النادي اللندني على جماهير ليفربول وتابع بقوله : "لدي الكثير من الاحترام لجماهير ستامفورد بريدج وعلى الرغم من ان المباراة الاولى ستكون ضد ليفربول يوم الاحد الا انها مثالية وسنرى ما سيحدث ، ليس لدي سوى كلمات جيدة عن ليفربول ولن اقول اي شيء سيء عنه لانني كنت سعيداً هناك ولكن الان قصة مختلفة وسابذل قصارى جهدي لتشيلسي".

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 10:56 pm