ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  829894
ادارة المنتدي  ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  829894
ادارة المنتدي  ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "

MESSI-_-10
    MESSI-_-10
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام

ذكر

ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  Empty ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "

مُساهمة من طرف MESSI-_-10 الأحد ديسمبر 26, 2010 1:23 pm

ليونيل ميسي " أنا أستمتع دائما عند صناعة الأهداف لزملائي "  6717

أثناء عطلته في مدينة روزاريو الأرجنتينية أجري الأرجنتيني ليونيل ميسي حوارا مع صحيفة أولي الرياضية اليومية الأرجنتينية تحدث فيها عن أمنياته في العام الجديد وأشار ميسي إلى أن أمنيته الأولي في العام الجديد تحسين ما حصل بعام 2010 وتقديم ما هو أفضل منه .
    وأضاف : " أحلم بأن أحقق كل ما أتمناه ، وأن أسعد الناس وأتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات " .

وفي حديثه أوضح ميسي أنه يشعر بسعادة كبيرة عندما يقوم بصناعة هدفا لأحد اللاعبين فيشعر وكأنه من قام بتسجيل هذا الهدف .
    ميسي مع برشلونة يمتلك الأرقام والسجلات ورغم كل ما وصل إليه إلا أن الأرجنتيني مازالت لديه تحديات أكبر وأول تحدياته أن يفوز بلقب كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني خلال عام 2011 ، وأكد ميسي أنه سيفعل كل شيء وسيقدم كل مالديه من أجل الحصول على هذا اللقب .

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 11:45 pm