مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 829894
ادارة المنتدي مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 829894
ادارة المنتدي مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]]

برشلونةميسي
    برشلونةميسي
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام

ذكر

مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] Empty مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]]

مُساهمة من طرف برشلونةميسي الأحد نوفمبر 28, 2010 10:41 am

مقتنع بأستعدائه [ كارول ] : [[ اعتقد بامكاننا ان نٌشكل شراكه جيده , ونحن نلعب جيدا ]] Carroll_2530719

يامل اندي كارول بأن يصبح شريك لـ واين روني مع انجلترا , مهاجم نيوكاستل والاسود الثلاثه شارك في وقت سابق من هذا الشهر امام فرنسا , وروني لم يكن لائقً للعب ..

بعد هذه المباراه , اعترف مدرب انجلترا الايطالي فابيو كابيلو بأنه كان بالفعل متحمس لوضع اللاعبين في التشكيله , وكارول اوضح بأنه يحمل قدره على اللعب بجانب روني بشكل منتظم .. وقال : "واين لاعب عظيم جدا ,, ان يتحدث الناس عني للعبي في خط الهجوم مع انجلترا فهذا يعني لي الكثير ,, اعتقد بألتأكيد بأنه بأمكاننا ان نُشكل شراكه جيده .. الطريقه التي لعبنا بها اعتقد بأنه كآنت جيده " ..

كارول يعترف بأنه كانت لديه شكوك قليله لآتخاذ خطوة للانضمام للمنتخب الوطني , ويقول : " كنت اعرف بأني قادر على اللعب لأنجلترا , وفي رآسي كنت ارغب بذلك وبعدها ادركت بأني قادر على فعل ذلك ,, الان ! لعبت مباراه واحده لابد لي من الحفاظ على مكآني في المنتخب في انجلترا جميع اللاعبين كانوا جيدين , وانا سرت على نظامهم , بطبيعة سيكون هُناك مزاح وهذا بالفعل ما يحدث "..

كارول واجه مشاكل خارج الملعب , ولكن يصر بأن تلك الايام قد ذهبت خلفه وقال : " كان هٌناك قليل من الاعناء في الاونه الاخيره , ولكنها من الماضي الان ,, انني اعرف بأن كل حركه اقوم بها ,, لذلك لست بحاجه لآخفض راسي لابد لي من التعامل مع النقد والحصول عليه , ولكن كريس هايتون هو اكثر القريبين مني فهوه يجلبي للمكتب مره واخرى , ويجب علي ان اعرف ما يحب وما لا يُحب وهو مُسآعدي في الحياه " ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:06 am